همسات فوق أوراق الصمت..(غيرة ). . للشاعرة الراقية.أ /أحلام العفيف

“غيرة”
يَعيب فيّا غيرتي
والعيب فيه
خَبِرته يهوى المغامرات
تعبت من شكّي ومن حيرتي
كم أدخلني خيالي في متاهات
كلّما رأيته عنّي شاردا
ظننته الحنين إلى الذّكريات
أغار ولا يغرّنّك صمتي
يكفيك عتاب النظرات
أغار من ماض لم أكن فيه
وددْتُ لو محوتُ كلّ ما فات
ومن عيون نظرت اليه
يخيّل إلي أنّها له عاشقات
ومن نسيم أذا سرى
حاملا عطره
أخشى أن تستنشقه أخريات
أغار عليه ومن شدّة ولهي
دعوت ربي أن لا يدخله الجنّات
لأنها ان كانت له مأوى
أخاف هناك من الحوريات
متى يا لائم غيرتي
تريح قلبي
تقدّم لي دليل اثبات
بأنّ حبّك لي صّادق
وحبّهن مجرد كذبات
وبأنّني أنا لك الباقية
وأنهنّ نزوات عابرات
أرهقتُ نفسي بفيض الظنون
حتى بدت حروفي باكيات
نعم أغار ،
وغيرتي عنوان حبّي
لا أقبل في عشقك المشاركات
حتى ان كنت أنا الملكة
وكلّهن جاريات
بقلمي أحلام العفيف تونس

أضف تعليق